هل يفقد منافس مصر أبرز نجومه في كأس أمم أفريقيا؟

2
هل يفقد منافس مصر أبرز نجومه في كأس أمم أفريقيا؟
هل يفقد منافس مصر أبرز نجومه في كأس أمم أفريقيا؟

أفريقيا برس – الصومال. سيغيب النجم الغاني توماس بارتي،عن الملاعب مدة أطول مما كان يتوقع، ما سيؤثر ربما على حضوره في بطولة كأس أمم أفريقيا والمشاركة أمام المنتخب المصري في لقاءات المجموعة الثانية.

وأكدت صحيفة “ميرور” البريطانية، الجمعة، أن نادي أرسنال سيفقد لاعبه لمدة أخرى بعد أن غاب منذ بداية الموسم، إذ نصحه الطبيب المختص أن يمدد مدة غيابه لضمان شفاء كلي ولتفادي أي تعقيدات صحية ربما تسبب له غيابا أطول.

ودخل نادي أرسنال والمنتخب الغاني في خلاف بسبب رفض “المدفعجية” حضور لاعبهم في نهائيات كأس أمم أفريقيا، خصوصاً أن موعد عودته سيكون مع اقتراب المنافسة، وحينها لن يكون جاهزاً بدنياً وفنياً لخوض المباريات، بينما يرفض الاتحاد الغاني جملةً وتفصيلاً غياب لاعبه عن الموعد المهم.

ويُعد توماس بارتي من بين أفضل اللاعبين الأفارقة في مركزه بعد أن اكتسب الكثير من الخبرة في التجارب التي قضاها مع ناديي أتلتيكو مدريد وأرسنال، وغيابه سيؤثر على الأداء العام لمنتخب “البلاك ستارز” الذي لا يزال يبحث عن مجده الضائع في كأس أمم أفريقيا.

وسيرغب المنتخب المصري أن يستغل هذه الغيابات لصالحه، بما أن المنتخب الغاني هو أبرز المرشحين لمنافسة “الفراعنة” على المرتبة الأولى، فيما ستحاول منتخبات ثانية في المجموعة أن تصنع المفاجأة وهي منتخبا جزر الرأس الأخضر وموزامبيق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here