كلوب يكشف ترتيب القادة الجدد لفريق ليفربول وموقف صلاح

5
كلوب يكشف ترتيب القادة الجدد لفريق ليفربول وموقف صلاح
كلوب يكشف ترتيب القادة الجدد لفريق ليفربول وموقف صلاح

أفريقيا برس – أرض الصومال. أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، الألماني يورغن كلوب، ترتيب القادة الجدد للفريق خلال الموسم الكروي الجديد، وذلك بعد رحيل الثنائي جوردان هندرسون وجيمس ميلنر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلى صفوف الاتفاق السعودي وبرايتون الإنكليزي على التوالي.

وأكد كلوب أن النجم المصري محمد صلاح، سيكون القائد الخامس في فريق “الريدز” هذا الموسم، خلف كل من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، والظهير الأيمن الإنكليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ثم الظهير الأيسر الاسكتلندي أندرو روبرتسون، والحارس البرازيلي أليسون بيكر.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، الثلاثاء: “مو (صلاح) هو قائد منتخب مصر، وأحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي عبر التاريخ، لكن المهاجمين مختلفون، يجب أن يكونوا كذلك، نحن جميعاً نستفيد من ذلك، إنه مثال يحتذى به”.

وأضاف المدرب الألماني في حديثه عن صلاح بقوله “نحن بحاجة إلى مو باعتباره الشخص الذي يقود المجموعة، فهو أول من يضغط، وهو أول من يفعل كل هذه الأشياء على أرض الملعب وخارجه، إنه ذكي، والجميع يحبه، والجميع يريد أن يكون بجانبه، لذا هو مهم للغاية بالنسبة لنا”.

وأبدى صلاح رغبته في حمل شارة قيادة فريقه في أكثر من مناسبة، كما تسبب اختيار كلوب نجمه ألكسندر أرنولد قائداً للفريق خلال مباراة ميتييلاند الدنماركي ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عام 2020، في غضب نجم روما الإيطالي السابق، الذي أثار التكهنات حول رحيله عن “أنفيلد”، قبل أن يتراجع بعد تدخل كلوب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس