يوسف بلايلي يُنهي الجدل ويختار فريقه المستقبلي

4
يوسف بلايلي يُنهي الجدل ويختار فريقه المستقبلي
يوسف بلايلي يُنهي الجدل ويختار فريقه المستقبلي

أفريقيا برس – أرض الصومال. حسم النجم الجزائري، يوسف بلايلي، مستقبله الاحترافي بشكل نهائي، إذ قرر تمديد عقده مع فريق بريست الفرنسي لموسمين إضافيين، بعد أن كان قد لعب له بعقد قصير في النصف الثاني من الموسم الماضي 2021-2022.

ونشر الصحافي الفرنسي، محمد توباش، الأحد، صورة تظهر يوسف بلايلي عند توقيع عقده الجديد مع فريق بريست، رفقة وكيل أعماله ووالده في الوقت نفسه، عبد الحفيظ بلايلي، الذي قاد مفاوضات عسيرة مع النادي الفرنسي لتجديد عقد نجله.

وقرر يوسف بلايلي البقاء مع فريق بريست رغم العديد من العروض التي تلقاها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة من الخليج العربي، لكن اللاعب فضل الاستمرار مع الإصرار الذي أظهره مدرب الفريق ميشيل دي زكاريان عبر تصريحاته السابقة، ويبدي فيها رغبته في الاحتفاظ بالنجم الجزائري.

وكانت تقارير إعلامية قد رشحت في وقت سابق عودة يوسف بلايلي إلى الدوري القطري، حيث جرى حديث عن تلقيه عرضاً من نادي الريان لخلافة مواطنه ياسين براهيمي، الذي بدوره انتقل إلى نادي الغرافة قبل حوالي أسبوعين.

وانتقل، يوسف بلايلي إلى فريق بريست الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد قصير قادماً من نادي قطر القطري في صفقة انتقال حر، ورغم بداية اللاعب الصعبة في الدوري الفرنسي، إلا أنه نجح في التأقلم مع مرور الأسابيع وأصبح أحد أبرز نجوم الفريق.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس