أسماء جديدة في قائمة الأولمبي المغربي.. والشرعي يوسع قاعدة اختياراته

3
أسماء جديدة في قائمة الأولمبي المغربي.. والشرعي يوسع قاعدة اختياراته
أسماء جديدة في قائمة الأولمبي المغربي.. والشرعي يوسع قاعدة اختياراته

أفريقيا برس – أرض الصومال. يستعد عصام الشرعي، المدير الفني منتخب المغرب تحت 23 عاماً، للكشف عن القائمة المستدعاة للمباراة الإعدادية التي تجمع الأولمبي المغربي بنظيره منتخب البرازيل في 7 سبتمبر/ أيلول القادم، على ملعب مركب فاس، استعدادا للألعاب الأولمبية التي تحتضنها باريس صيف 2024.

وبات في شبه المؤكد أن يعلن المدرب عصام الشرعي عن قائمة المدعوين لخوض مباراة البرازيل، الجمعة القادم، بعدما يكون وليد الركراكي، مدرب منتخب “أسود الأطلس” قد حدد الأسماء، التي سيعول عليها أمام ليبيريا بأغادير، وبوركينا فاسو في لانس الفرنسية في 9 و12 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وفي هذا الإطار، كشف مصدر من الجهاز التدريبي للأولمبي المغربي، الاثنين، أن المدرب عصام الشرعي سيوجه الدعوة إلى أسماء جديدة، حتى يتسنى له اختبارها ومعرفة مدى قدرتها على تقديم الإضافة المطلوبة لمنتخب المغرب تحت 23 سنة، وذلك بعد الالتحاق المحتمل لعناصر أولمبية بالمنتخب الأول.

وأضاف المصدر نفسه، أن المدرب الشرعي قرر توسيع قاعدة اختيارات هذه المرة من خلال استدعاء بعض اللاعبين من الدوري المحلي، فضلاً أن بعض المحترفين المتألقين حاليا في الدوريات الأوروبية، ولم يكونوا محظوظين في المشاركة برفقة الأولمبي المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، التي نظمت في المغرب خلال يونيو/ حزيران الماضي.

وفي تصريح مقتضب، أكد عصام الشرعي أن انضمام بعض اللاعبين إلى منتخب “أسود الأطلس”، سيدفعه إلى اختبار أسماء جديدة، من دون الكشف عن هويتها.

والجدير بالذكر أن المدرب عصام الشرعي قاد الأولمبي المغربي إلى التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً، لأول مرة في تاريخه، بعد الفوز على منتخب مصر في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس