اتحاد كرة اليد الأفريقي يُعلن استضافة مصر لكأس الأمم 2024

8
اتحاد كرة اليد الأفريقي يُعلن استضافة مصر لكأس الأمم 2024
اتحاد كرة اليد الأفريقي يُعلن استضافة مصر لكأس الأمم 2024

أفريقيا برس – أرض الصومال. كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية نقلاً عن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد، الإثنين، عن البلد الذي سيستضيف النسخة القادمة من منافسات كأس أمم أفريقيا لكرة اليد، وهي البطولة الي ستُلعب المباراة النهائية من نسختها الحالية مساء الإثنين بين منتخبي مصر والرأس الأخضر.

ووفقاً للمعلومات فإن الاتحاد الأفريقي لكرة اليد منح شرف استضافة نسخة كأس أمم أفريقيا 2024، لمصر للمرة الثانية توالياً، إذ إنها تستضيف النسخة الحالية من المنافسات والتي يسعى فيها منتخب الفراعنة لتحقيق اللقب الثامن تاريخياً عندما يواجه منتخب الرأس الأخضر في النهائي.

وتأتي أهمية استضافة مصر النسخة القادمة من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد في عام 2024، وللمرة الثانية توالياً بعد نسخة عام 2022، في أنها تؤهل إلى أولمبياد باريس في نفس العام، وبالتالي سيحظى المنتخب المصري بحظوظ مرتفعة من أجل التأهل إلى الألعاب.

وربما اختار الاتحاد الأفريقي لكرة اليد مصر كدولة مستضيفة لنسخة عام 2024، بعد التنظيم الجيد في نسخة عام 2022، والاستضافة المُميزة للمنتخبات المشاركة، الأمر الذي جعل الاتحاد يثق بقدرة مصر على تنظيم نسخة ثانية توالياً بنفس الجودة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس