العملاق لوكاكو ينهار ويحطم زجاج مقاعد البدلاء بعد توديع المونديال

4
العملاق لوكاكو ينهار ويحطم زجاج مقاعد البدلاء بعد توديع المونديال
العملاق لوكاكو ينهار ويحطم زجاج مقاعد البدلاء بعد توديع المونديال

أفريقيا برس – أرض الصومال. انهار المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو بعد خروج منتخب بلاده من الدور الأول في نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في دولة قطر، حيث دخل في نوبة بكاء حادة قبل أن يحطم زجاج مقاعد البدلاء في ملعب المباراة، ولم تفلح محاولات تيري هنري المدرب المساعد في الجهاز الفني في احتواء نوبة الغضب التي انتابت اللاعب.

وفرط لوكاكو بـ 3 فرص سهلة للتسجيل، بطريقة غريبة، بعد أن شارك كبديل في الشوط الثاني، ليفشل بمنح منتخب بلاده بطاقة العبور لثاني أدوار المونديال على حساب كرواتيا.

وتعادل منتخب بلجيكا، مع نظيره الكرواتي سلباً، اليوم الخميس على ملعب أحمد بن علي، ليودع “الشياطين الحمر” كأس العالم 2022 من دور المجموعات.

وكان روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا قد بات أول ضحايا بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر، بعدما أعلن استقالتهًعقب الفشل في التأهل لدور الستة عشر.

وقال مارتينيز أنه سيغادر منصبه مع “الشياطين الحمر” وذلك عقب تعادلهم سلباً مع كرواتيا وإقصائهم من الدور الأول لمونديال قطر 2022.

وفي مؤتمر صحفي بعد المباراة، قال الإسباني مارتينيز الذي استلم تدريب “الشياطين الحمر” عام 2016 وقادهم إلى نصف نهائي مونديال 2018 إن “هذه المباراة كانت مباراتي الأخيرة مع المنتخب. حان الوقت كي أتنحى”.

وودع منتخب بلجيكا كأس العالم وفي رصيده 4 نقاط بعد الفوز على كندا بهدف دون رد والخسارة من المغرب 2 – صفر وتعادل سلبي أمام كرواتيا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس