القادري ينتظر أنباء سارة عن 4 لاعبين في منتخب تونس

10
القادري ينتظر أنباء سارة عن 4 لاعبين في منتخب تونس
القادري ينتظر أنباء سارة عن 4 لاعبين في منتخب تونس

أفريقيا برس – أرض الصومال. يتطلع مدرب منتخب تونس جلال القادري، لمشاهدة لاعبيه في أفضل حالاتهم قبل بطولة كأس العالم 2022، تزامناً مع الوضعيات الصعبة التي يمر بها عدد من ركائز “نسور قرطاج” خلال الوقت الراهن.

وعلم “العربي الجديد”، اليوم الأحد، أنّ القادري على تواصل دائم مع أغلب لاعبي المنتخب التونسي، لا سيما منهم الذين ينتظرون تحديد وجهاتهم المقبلة في عالم الاحتراف، إذ يقدم القادري نصائح للاعبيه بهدف توجيههم نحو اختيار حسن لأنديتهم الجديدة.

وبعدما اطمأن القادري على النجم وهبي الخزري المنتقل إلى نادي مونبلييه الفرنسي، والظهير الأيمن محمد دراغر الذي اختار تجديد عقده مع لوسيرن السويسري، وأسامة الحدادي الذي تعاقد مع غروث فورت الألماني، ينتظر مدرب تونس أنباء سارّة عن 4 لاعبين آخرين على الأقل.

ويتطلع المدير الفني للمنتخب التونسي لتعاقد مدافعه المتألق منتصر الطالبي سريعاً مع نادٍ أوروبي جديد، بعد نهاية عقده مع نادي روبن كازان الروسي، كما أنّ انضمام ديلان برون المرتقب إلى أحد الأندية، سيمكّنه من العودة إلى صفوف “نسور قرطاج”، بعدما قرر مغادرة نادي ميتز الفرنسي.

ويُمثل وجدي كشريدة كذلك أحد أولويات القادري، الذي يسعى لاستعادة هذا اللاعب من أجل تقوية المنافسة مع محمد دراغر، ويعتبر الحل الأفضل لكشريدة هو مغادرة نادي ساليرنيتانا الإيطالي، إن كان يرغب في المشاركة في بطولة كأس العالم.

أما اللاعب الرابع، فهو علي العابدي الذي اقترب من مغادرة نادي كون والانضمام إلى نادي أجاكسيو في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم، وبات العابدي ورقة مهمة بالنسبة للقادري بعد تألقه الكبير في بطولة “كيرين” الدولية الودية في اليابان.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس