النني: تعرضت للسخرية بسبب برشلونة وهذا موعد اعتزالي

2
النني: تعرضت للسخرية بسبب برشلونة وهذا موعد اعتزالي
النني: تعرضت للسخرية بسبب برشلونة وهذا موعد اعتزالي

أفريقيا برس – أرض الصومال. أكد محمد النني، نجم نادي أرسنال الإنكليزي، سعادته باللعب لفريق “المدفعجية”، في وقت تطرق لاعب وسط كتيبة “الفراعنة” إلى موعد اعتزاله اللعب.

وفي حوار مع صحيفة “ديلي إيفنينغ” البريطانية، الثلاثاء، كشف النني، أنه حينما تم إخباره أنه سيوقع عقداً جديداً مع أرسنال، في وقت سابق من هذا العام، انهار بالبكاء.

وفي ذلك الوقت، كان لاعب خط الوسط قد تعرض للتو لإصابة خطيرة في الركبة، أبقته خارج الملاعب حتى أواخر سبتمبر/ أيلول الماضي.

وحول هذا، قال اللاعب: “لقد كان أحد أسعد الأيام في حياتي. الطريقة التي تحدثوا بها معي، والتي كان بها النادي بأكمله سعيداً بهذا القرار، جعلتني أبكي في هذا اليوم. نادي أرسنال… يعرفون أنني أحبهم كثيراً بنسبة 100%. إنهم يعرفون أنني لا أريد المغادرة. أريد البقاء وإنهاء مسيرتي هناك”.

وأردف: “لقد أصبت وكان عقدي على وشك الانتهاء، ولم أتمكن من اللعب بعدها في الموسم الماضي، وجاء ممثلو النادي مباشرة بعد إصابتي في اليوم التالي وقالوا لي: نحن نحبك هنا ونريدك أن تبقى”.

وبيّن النني، كيف تعرض للسخرية من صحافي مصري، حين كان يلعب لفريق المقاولون العرب بالدوري المصري، وحول هذا واصل: “قال لي صحافي في لقاء، أين تريد أن تلعب؟ كنت ألعب لنادٍ في منتصف الجدول في مصر، لكنني قلت له أريد أن أتواجد في كامب نو ببرشلونة. أقسم لك، لقد غادر ولم يكمل المقابلة معي، سخر مني وقال لي شكراً لك، وذهب من دون أن يودعني”.

وحول التاريخ الذي حدده لإنهاء مسيرته في الملاعب، تابع النني: “أريد أن أنهي مسيرتي عندما أبلغ 36 عاماً أو 37، لذلك لا تزال أمامي خمس أو ست سنوات متبقية”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس