بلماضي يستبعد عدداً من النجوم من قائمة منتخب الجزائر

1
بلماضي يستبعد عدداً من النجوم من قائمة منتخب الجزائر
بلماضي يستبعد عدداً من النجوم من قائمة منتخب الجزائر

أفريقيا برس – أرض الصومال. يقترب مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، من الإعلان عن قائمة اللاعبين المعنيين بخوض معسكر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وتتخلله مباراتان ضد الصومال وموزامبيق ضمن أول جولتين من تصفيات كأس العالم 2026.

وضمن هذا الإطار، حصلت مصادر اعلامية، السبت، على معلومات من مصدر في الجهاز الفني لمنتخب الجزائر، تشير إلى أن المدرب جمال بلماضي سيعلن قائمة الخضر الخاصة بهذا المعسكر يوم الجمعة المقبل الموافق لـ10 نوفمبر/ تشرين الثاني، وستحمل 25 اسماً.

وتفيد المعلومات نفسها بأن قائمة المنتخب الجزائر ستشهد بعض التغييرات حيث سيجرى على الأرجح إبعاد أسماء لأسباب مختلفة مثل بدر الدين بوعناني، سعيد بن رحمة وكذلك آدم زرقان وهيثم لوصيف، مع عودة مرتقبة للثلاثي ريان آيت نوري، نبيل بن طالب وآدم وناس، ومفاجأة واردة قد تكون عبر الاستنجاد بخدمات المخضرم ياسين براهيمي المتألق مع الغرافة القطري.

وسيظهر المدرب جمال بلماضي في مؤتمر صحافي يوم الأحد 12 نوفمبر/ تشرين الثاني للحديث عن هذه الخيارات، على أن يبدأ بعد 24 ساعة من ذلك أي يوم الاثنين معسكر المنتخب الجزائري، بالتحاق اللاعبين بالمركز التقني سيدي موسى في العاصمة الجزائر.

وسيواجه رفاق القائد رياض محرز منتخب الصومال يوم 16 نوفمبر/ تشرين الثاني في ملعب “نيلسون مانديلا” بالعاصمة الجزائرية، على أن يوجهوا منتخب موزمبيق يوم 20 من الشهر نفسه بالعاصمة مابوتو، وكله أمل بالنسبة الجماهير الجزائرية تسجيل انطلاقة قوية في تصفيات المونديال.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس