بين المنتخبات والأندية.. مباريات نارية منتظرة هذا الأسبوع

11
بين المنتخبات والأندية.. مباريات نارية منتظرة هذا الأسبوع
بين المنتخبات والأندية.. مباريات نارية منتظرة هذا الأسبوع

أفريقيا برس – أرض الصومال. يشهد هذا الأسبوع في عالم كرة القدم، العديد من المباريات المهمة والكبيرة، إن كان على مستوى المنتخبات وحتى الأندية، حيث ستكون المنافسات ذاخرةً بالقمم في بدايته ونهايته.

العرب في تصفيات أمم أفريقيا

تتجه الأنظار إلى الجولة الخامسة من تصفيات أمم أفريقيا لكرة القدم، حين تلعب الجزائر أمام النيجر وعين لاعبي جمال بلماضي على تحقيق الفوز الرابع توالياً يوم الإثنين.

ننتقل إلى يوم الثلاثاء، حين ستواجه تونس منتخب ليبيا مجدداً في مباراة قوية في حين سيلعب منتخب مصر أمام مالاوي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة (الثانية بتوقيت غرينيتش).

الدحيل وأم صلال

يلتقي نادي الدحيل نظيره أم صلال في نهائي كأس دوري نجوم قطر لكرة القدم، بعدما كان الأول قد هزم نظيره السد في قمة نصف النهائي فيما تجاوز الثاني نادي العربي.

وديتان مميزتان

يلعب المغرب أمام منتخب بيرو يوم الثلاثاء أيضاً في لقاء ودّي على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة مدريد الإسبانية، في حين يواجه منتخب بلجيكا نظيره الألماني في قمة على الصعيد الودي.

السبت وقمتان

نشهد يوم السبت قمة كبيرة في الدوري الإنكليزي الممتاز، حين يلعب ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي، الساعي لتحقيق الفوز والبقاء خلف أرسنال المتصدر، وخسارة كتيبة المدرب بيب غوارديولا قد تعني صعوبة الحفاظ على اللقب.

وفي لقاء آخر يلعب نادي بايرن ميونخ أمام نظيره بوروسيا دورتموند في قمة بالدوري الألماني، حيث يتصدر الأخير الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يحتل النادي البافاري الوصافة بـ52 نقطة، وستكون هذه المواجهة مهمة للمدرب توماس توخيل، الذي خلف يوليان ناغلسمان.

الأحد الكبير

يلعب نابولي أمام نظيره ميلان في الدوري الإيطالي بقمة كبيرة ومنتظرة، يسعى فيها الأول لمتابعة تألقه وتربّعه على عرش الكالشيو فيما تسعى كتيبة المدرب ستيفانو بيولي للفوز للبقاء ضمن دائرة المنافسين على مقاعد دوري أبطال أوروبا.

وفي لقاء آخر الليلة يلعب نادي باريس سان جيرمان أمام نظيره ليون، ويسعى خلالها النادي الباريسي لتعويض هزيمته الأخيرة أمام رين.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس