غويري يكشف كواليس اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

1
غويري يكشف كواليس اختياره اللعب لمنتخب الجزائر
غويري يكشف كواليس اختياره اللعب لمنتخب الجزائر

أفريقيا برس – أرض الصومال. عبّر النجم الجديد لمنتخب الجزائر أمين غويري عن سعادته الكبيرة بقراره اللعب للخضر، وهو الذي سيلتحق بمعسكر منتخب بلاده بمعنويات مرتفعة، إثر تسجيله هدفاً بمرمى باريس سان جيرمان، الأحد، رغم أن فريقه رين تعرض لخسارة بثلاثية لهدف واحد ضمن الأسبوع الثامن من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتحدث أمين غويري بعد نهاية المباراة لشبكة “بي إن سبورت” القطرية، حيث قال: “أنا سعيد جداً وفخور للغاية بدعوة جمال بلماضي، ولا أخفي أنني متحمس جداً لتسجيل الظهور الأول مع المنتخب الجزائري وكذلك لعب المباراة الأولى أمام الجمهور الجزائري”.

وتابع أمين غويري “صحيح هناك منافسة قوية في المنتخب الجزائري خاصة في خط الهجوم، لكن بدوري سأعمل لكي أنال فرصتي وأنا موجود ومستعد في أي مركز يريد المدرب جمال بلماضي أن ألعب فيه”.

وسرد اللاعب السابق لنادي ليون الفرنسي كواليس اختياره اللعب للمنتخب الجزائري، فأضاف “كانت لديّ مناقشات عديدة مع عائلتي وكذلك المقربين مني حول مستقبلي الدولي، كما أنني فكرت في ذلك شخصياً، صراحة الكل شجعني على هذه الخطوة، وأعتقد أنه كان قراراً رائعاً، كما أشكر الجماهير الجزائرية التي أبدت حماسة كبيرة بعد قرار التحاقي”.

يذكر أن معسكر المنتخب الجزائري سينطلق، الاثنين، وتتخلله مباراتان وديتان ضد كل من الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول في قسنطينة، ثم أمام مصر في الإمارات يوم 16 من الشهر نفسه، وفيهما سيسجل أمين غويري ظهوره الأول مع الخضر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس