مفاجآت في قائمة الجزائر لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر

1
مفاجآت في قائمة الجزائر لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر
مفاجآت في قائمة الجزائر لمواجهتي الرأس الأخضر ومصر

أفريقيا برس – أرض الصومال. أعلن مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن قائمة لاعبيه المعنيين بخوض معسكر سينطلق الاثنين، ويتخلله مباراتان وديتان ضد كلّ من الرأس الأخضر يوم 12 أكتوبر/ تشرين الأول في قسنطينة، قبل السفر إلى الإمارات للتباري مع مصر يوم 16 من الشهر نفسه، في قمة عربية واعدة.

ومثلما كان منتظراً حملت القائمة اسم نجم رين الفرنسي، أمين غويري، الذي جرى قبل أسبوعين الإعلان عن تغيير جنسيته الرياضية على مستوى “فيفا” وتمثيل الخضر، أما المفاجأة الثانية فتمثلت في دعوة الشاب، بشير بلومي المحترف في فريق فارينسي البرتغالي، وهو يعتبر كذلك نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية، لخضر بلومي.

وشهدت قائمة جمال بلماضي أيضاً عودة المهاجم المخضرم إسلام سليماني لأول مرة منذ احترافه في البرازيل مع فريق كوريتيبا، إلى جانب غياب بغداد بونجاح وأيمن محيوص، في حين تأجلت عودة يوسف بلايلي رغم تألقه مع مولودية الجزائر.

وعاد إلى تشكيلة منتخب الجزائر كل من حسام عوار بعد غيابه عن الموعد السابق بسبب الإصابة، كما جرى تجديد الثقة في أسماء مثل آدم زرقان وهشام بوداوي، في ظل عدم جاهزية نبيل بن طالب، مع العلم أنه تأجل استدعاء ظهير شيفيلد يونايتد، ياسر لعروسي رغم الإعلان كذلك عن اختياره اللعب للخضر الأسبوع الماضي.

اضغط على الرابط لمشاهدة التفاصيل

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس