مواجهات قوية في الدور الأول للبطولة العربية لكرة السلة

7
مواجهات قوية في الدور الأول للبطولة العربية لكرة السلة
مواجهات قوية في الدور الأول للبطولة العربية لكرة السلة

أفريقيا برس – أرض الصومال. أسفرت قرعة البطولة العربية لكرة السلة عن مواجهات قوية مرتقبة في سباق الدور الأول، بحثاً عن المنافسة بقوة على حصد اللقب الكبير، وسط توقعات بنسخة تاريخية والتي تحمل رقم 35 في قطر في الفترة الممتدة من 1-12 أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

وأوقعت القرعة، التي أجريت، مساء الثلاثاء، في العاصمة المصرية القاهرة، في المجموعة الأولى، أندية قطر والمحرق البحريني والكويت وخدمات البريج الفلسطيني، وضمت المجموعة الثانية أندية قوية أيضاً، هي الاتحاد السكندري والأهلي القطري والسيب العماني ودينامو اللبناني واتحاد الجزائر.

وفي المجموعة الثالثة، جاءت أندية القادسية الكويتي والفتح السعودي وجمعية سلا المغربي ووحدة صنعاء اليمني، بينما ضمت المجموعة الرابعة، الأهلي المصري وبيروت اللبناني وطنجة المغربي وجامعة دجلة العراقي، وهي مجموعة تضم على الأقل فريقين يبحثان عن التتويج هما الأهلي وبيروت.

وتقام البطولة بمشاركة 18 نادياً، يتنافسون بقوة على حصد لقب البطولة التي باتت تصنف في السنوات الأخيرة، واحدة من أقوى البطولات على صعيد اللعبات الجماعية في مجال ألعاب الصالات العربية، ويخوضها مجموعة من الأندية ذات الشعبية الجماهيرية الكبيرة في الوطن العربي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن أرض الصومال اليوم عبر موقع أفريقيا برس