أفريقيا برس – السودان. أقر نائب رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان محمد حمدان دقلو “حميدتي”
بالتدخلات الخارجية في الشأن السوداني
واضاف قائلا “لو قلنا السفارات ما مسيرة البلد نكون كضبنا”.
واستدرك “لكن ده حصل بارادتنا نحن”.
وحذر حميدتي من عودة الاستعمار من جديد.
وزاد ” بي طريقتنا دي حيلقانا تحت الواطة ما بيلقانا فوق”.
وتوعد “حميدتي” بوضع حد لما أسماها بالفوضى في بلا دارفور وترك الخرطوم.
واضاف “والله نجي نقعد ليكم في خلاء الله ده”.
وقال حميدتي في فعالية جماهيرية بإحدى مناطق دارفور “نحن ولدونا تحت الشجر بس خلي الخرطوم دي تبرد بس ونجي نقعد معاكم”.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





