البعث: لا جدوى من إعادة تشكيل لجنة “إزالة التمكين”

65
البعث: لا جدوى من إعادة تشكيل لجنة “إزالة التمكين”
البعث: لا جدوى من إعادة تشكيل لجنة “إزالة التمكين”

أفريقيا برس – السودان. قلل المتحدث الرسمي لحزب البعث العربي الاشتراكي عادل خلف الله من خطوة إعادة تشكيل لجنة إزالة التمكين، وقال إن الأمر لا يتحقق إلا في ظل نظام ديمقراطي يعبر عن ارادة القوى الحية في المجتمع، واضاف “ليس عبر التشكيل الموجود الآن في السلطة أو من خلال محاولة توسيع القاعدة بإدخال عناصر النظام البائد الذين أطاحت بهم الثورة”.

وأكد خلف الله في تصريح لـ(الصيحة) أن إعادة تشكيل اللجنة لا جدوى منها، وقال “هذا الحديث للاستهلاك السياسي لأنه لا يتحقق في ظل السلطة الحالية”، بجانب مُحاولة شرعنتها من قوى محلية وإقليمية ودولية لديها مصالح تتناقض مع مصالح الشعب السوداني.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here