السودان يخاطب الإمارات لتسليم متهمين فارين

53
السودان يخاطب الإمارات لتسليم متهمين فارين
السودان يخاطب الإمارات لتسليم متهمين فارين

أفريقيا برس – السودان. كشفت مصادر، عن طلب تقدمت به السلطات السودانية عبر النيابة العامة، إلى الإمارات، لتسليم المتهمين الفارين عبر الإنتربول في قضية بلاك شيلد الإماراتية الشهيرة.

وقالت صحيفة الحراك السياسي الصادرة، السبت، إن نيابة جمهورية السودان سوف تخاطب دولة الإمارات لتسليم المتهمين الفارين بدولة الإمارات، وهم”أ.أ” و”ط.ع” إلى جانب”م.ع”، في فترةٍ أقصاها أسبوع وذلك تحت المواد”7/8/13′′ من قانون مكافحة الاتجار بالبشر، في قضية بيع المرتزقة السودانيين الذين دفعت بهم للقتال بليبيا.

ونوهت إلى أن الخطوة تأتي بعد رفض طلب الضمانة من قبل النائب العام خليفة أحمد خليفة على أن تسير الإجراءات وفق ما تراه النيابة لسير القضية دون السماح لأي جهة بالتدخل في تحقيق العدالة لضحايا.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here