جيليه:زيارتى للخرطوم أثمرت عن عدد من المكاسب للولاية

43
جيليه:زيارتى للخرطوم أثمرت عن عدد من المكاسب للولاية
جيليه:زيارتى للخرطوم أثمرت عن عدد من المكاسب للولاية

أفريقيا برس – السودان. أكد والي ولاية غرب كردفان المكلف خالد محمد أحمد جيليه لدى عودته اليوم قادما من الخرطوم ، أن زيارته للخرطوم ولقاءاته أثمرت عن عدد من المكاسب الكبيرة لإنسان الولاية سيتم التطرق لها في مؤتمر صحفي بمنبر سونا خلال الايام المقبلة ، داعيا أعضاء حكومته لبذل المزيد من الجهد لأجل خدمة المواطن وتقدم الولاية، و كان في استقباله الامين العام لحكومة الولاية المكلف الاستاذ صبري يوسف جبارة ولجنة أمن الولاية وأعضاء حكومة الولاية وأعيان من مدينة الفولة.

و كان جيليه قد ناقش خلال زيارته للخرطوم العديد من القضايا الامنية والسياسية والاقتصادية التي تهم انسان الولاية. واثنى الوالي على عمل حكومته في الفترة الماضية ، مشيدا بالجهد المبذول والقرارات التي اتخذت فيما يختص بمحاربة الظواهر السالبة والحد من التفلتات الأمنية ومحاربة المخدرات.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here