أفريقيا برس – السودان. كتب حاكم اقليم دارفور منى اركو مناوى على صفحته فى الفيس بوك قائلا: ندين بشدة الجريمة الإنسانية التي ترتكبها مليشيا الدعم السريع الإرهابية ضد سكان أحياء أمدرمان وأخص هنا مجزرة اليوم بسوق الصابرين التي راح ضحيتها اكثر من ٦٠ مواطنا اعزلا، ويتعرض المواطنون يومياً لقصف مدفعي ممنهج يستهدف الأحياء والأسواق والمستشفيات في كافة مدن البلاد، مما يهدد حياتهم ويزيد من معاناتهم
وتابع قائلا لكن رغم هذه الفظائع، يظل المواطنون في أمدرمان والفاشر مصممين على البقاء يحملون في قلوبهم الأمل ويؤكدون أن صمودهم هو انتصار يضاف إلى سجلات انتصارات قواتنا المسلحة في حرب الكرامة.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





