أفريقيا برس – السودان. تفقد الفريق أول مالك عقار أير نائب رئيس مجلس السيادة الإنتقالي يرافقه الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق وعدد من أعضاء الحكومة وقادة الأجهزة النظامية وأعضاء لجنة الأمن بالإقليم اليوم سير الخدمات الطبية بمستشفى الدمازين التعليمي وجناح شكينيبة الخاص حيث وقف السيد نائب رئيس مجلس السيادة على سير الأداء والتحديات التي تواجه الخدمات الطبية بالمستشفى أوضح جمال ناصروزير الصحة أن زيارة السيد نائب رئيس مجلس السيادة قد حققت مكاسب و
مقدرة تصب في خانة دعم الخدمات الطبية التى تهم مواطني الإقليم في مقدمتها دعم الصحة. ووحدة العناية المركزة والإنعاش الى جانب دعم قسم الحوادث بمستشفى الدمازين التعليمي , وأضاف أن السيد نائب رئيس مجلس السيادة وعد بتوفير خدمات الرنين المغنطيسي الى جانب دعم الخدمات بمستشفى الصداقة السودانية الصينية مضيفاً أن السيد نائب رئيس مجلس السيادة وعد بدعم الجهود الرامية لتوطين العلاج بالإقليم
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





