وزير الصحة يوضح سبب زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا

64

أوضح وزير الصحة السوداني الدكتور أكرم التوم، أن التراخي في تنفيذ قرار الإغلاق الشامل سبب زيادة في أعداد المصابين بفيروس كورونا، مؤكدا التزام قيادات الأجهزة الأمنية النظامية بالتشديد في تنفيذ هذا الإغلاق، حيث إن القرارات تصدر لكن هناك معاناة في التنفيذ والتطبيق.

وشدد التوم في حوار مع التلفزيون السوداني، مساء الأربعاء، على أن وزارة الصحة لم تتجاهل أبدا الحالات الأخرى المصابة بأمراض غير فيروس كورونا، حتى أنها تعمل الآن على خطة التصدي لأمراض الخريف، لافتا إلى أنه في خلال أسبوعين ستتوفر قوائم بالمرافق الطبية لمعالجة مختلف الأمراض.

وأضاف وزير الصحة السوداني أن توفير الدواء يأتي على رأس أولويات الحكومة، وهناك اجتماعات متواصلة مع مختلف الأطراف المعنية بهذا الأمر.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here