وزير الصحة : شكوك حول انتشار وباء كورونا في شمال دارفور

64

قال وزير الصحة السوداني الدكتور أكرم التوم، إن هناك ظنونا وشكوكا حول انتشار وباء كورونا في شمال دارفور (غرب السودان)، ولكن لم يتم التأكد من هذا الانتشار، وتحوطا نرسل إلى الولاية المعينات الطبية المطلوبة.

وكان والي شمال دارفور اللواء الركن مالك الطيب خوجلي، قال إن مدينة الفاشر، عاصمة الولاية، تشهد حدوث وفيات مفاجئة بين كبار السن فيها بصورة مُلفتة، مناشدا مواطني مختلف المحليات بعدم القدوم إلى الفاشر، لحين التعرف على أسباب “ظاهرة الوفيات المفاجئة”.

وحسب آخر إحصاء أعلنته وزارة الصحة السودانية، وصل عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في شمال دارفور إلى ١٢ إصابة، من بين 2728 حالة مُسجلة في السودان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here