السودان يسجّل أعلى حصيلة وفيات بـ”كورونا”

88

أعلنت السلطات الصحية في السودان عن تسجيل”38″ وفاة، و”175″ إصابة بفيروس”كورونا” المستجدّ.ووفق تقريرٍ للإدارة العامة للطوارئ ومكافحة الأوبئة ليوم الأربعاء، فقد سجّلت ولاية الخرطوم”128″، الجزيرة”16″، القضارف”5″، شمال دارفور”20″، نهر النيل”1″، النيل الأبيض”4″.

وقالت وزارة الصحة السودانية إنّ إجمالي الإصابات في البلاد بلغ”4″ آلاف و”521″، فيما تعافى”816″، وتوفي”233″.وشدّدت وزارة الصحة على الالتزام بقانون الطوارئ الصحية بالبقاء في المنازل، والتزام الجميع بتطبيق الإرشادات الوقائية.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here