حمدوك يخاطب الشعب السوداني في الذكرى الاولى لفض الاعتصام

67

أعلن مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك سيلقي خطابًا في الذكرى الاولى لفض اعتصام القيادة العامة بالخرطوم .

ووفقًا لمجلس الوزراء فأن حمدوك سيلقي الخطاب اليوم الاربعاء ٣ يونيو عند الساعة العاشرة صباحا حيث سيتم بث الخطاب في التلفزيون القومي وكافة وسائل الإعلام.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here