السودان يبحث مع مصر وإثيوبيا ترتيب استئناف مفاوضات النهضة

72

بحث السودان، الأربعاء ، مع مصر وإثيوبيا، ترتيب استئناف المفاوضات بشأن سد النهضة، المتوفقة منذ مارس/ آذار الماضي.جاء ذلك في بيان لوزارة الري السودانية، عقب اجتماع عن بعد بين وزيرها، ياسر عباس، ونظيره المصري محمد عبد العاطي، والإثيوبي سيليشي بيكيلي، كل على حده.

وأفاد البيان أن الوزير السوداني واصل اجتماعاته مع نظريه المصري والإثيوبي كل على حده للترتيب لاستئناف المفاوضات الثلاثية المتوقفة حول السد.

وأضاف بيان الري السودانية: “بحث عباس أيضا وضع جدول للمفاوضات الثلاثية المرتقبة، بجانب وضع تصور للقضايا العالقة المتبقية من مفاوضات واشنطن”، دون تفاصيل أكثر عن مواقف البلدان الثلاثة.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here