السودان – افريقيا برس. أعلن حزب المؤتمر الوطني المحلول، عدم مشاركة أعضائه في مليونية من المنتظر أن تنتظم في 30 يونيو/ حزيران الجاري.
جاء ذلك في بيان نشره رئيس الحزب المكلف إبراهيم غندور، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».وقال البيان: «قررت القيادة عدم خروج عضوية الحزب للمشاركة في مليونية 30 يونيو».
وتابع الحزب المحلول: “كما هو معلوم للعضوية والعامة، فإن للحزب قنواته التنظيمية المعلومة والمعروفة، ولن تخرج عضوية الحزب بدعوات من ناشطي فيسبوك”.
