الوطني المحلول يدعو لعدم المشاركة بـ”مليونية 30 يونيو”

70

السودان – افريقيا برس. أعلن حزب المؤتمر الوطني المحلول، عدم مشاركة أعضائه في مليونية من المنتظر أن تنتظم في 30 يونيو/ حزيران الجاري.

جاء ذلك في بيان نشره رئيس الحزب المكلف إبراهيم غندور، عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك».وقال البيان: «قررت القيادة عدم خروج عضوية الحزب للمشاركة في مليونية 30 يونيو».

وتابع الحزب المحلول: “كما هو معلوم للعضوية والعامة، فإن للحزب قنواته التنظيمية المعلومة والمعروفة، ولن تخرج عضوية الحزب بدعوات من ناشطي فيسبوك”.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here