مؤتمر صحافي للجنة التسليم والتسلم باتحاد الكرة بالخميس

58
مؤتمر صحافي للجنة التسليم والتسلم باتحاد الكرة بالخميس
مؤتمر صحافي للجنة التسليم والتسلم باتحاد الكرة بالخميس

أفريقيا برس – السودان. ـ تعقد لجنة التسليم والتسلم بالاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة الأستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الاعضاء، مؤتمرا صحافيا في الواحدة من ظهر الخميس 3 فبراير 2022م بمقر الاتحاد بالخرطوم2، لتوضيح كافة التفاصيل الخاصة بعملية التسليم والتسلم التي تمت بين الاتحاد المنتخب في 13 نوفمبر 2021، والاتحاد السابق.

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد “لجنة الطوارئ” أقر في اجتماعه رقم “1” بتاريخ 18 نوفمبر 2021م، تكوين لجنة التسليم والتسلم لحصر أصول الاتحاد بقيمتها الفعلية برئاسة الأستاذ معتز محمد لطيف نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة القانونية وشؤون الأعضاء، وعضوية أعضاء المجلس الأساتذة سيف الدين الطيب ومعاوية محمد نور ومحمود المبشر.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here