دكتورة سلمى عبدالجبار تلتقي وفد مؤسسة شباب السلام

74
دكتورة سلمى عبدالجبار تلتقي وفد مؤسسة شباب السلام
دكتورة سلمى عبدالجبار تلتقي وفد مؤسسة شباب السلام

أفريقيا برس – السودان. التقت عضو مجلس السيادة الانتقالي دكتورة سلمى عبدالجبار المبارك بالقصر الجمهوري اليوم ، بوفد من مؤسسة شباب السلام والتنمية. وأوضحت المتحدثة باسم الوفد الأستاذة آمنة عثمان العفيفي، في تصريح صحفي بحسب (سونا)، أن اللقاء تناول جهود المؤسسة لمكافحة المخدرات وعلاج الإدمان.

وقالت إن المؤسسة قدمت لعضو مجلس السيادة مقترحاً لبناء مدينة شبابية ورياضية متكاملة للعلاج ومكافحة الإدمان. وأشارت ، أن عضو مجلس السيادة دكتورة سلمي عبدالجبار أعلنت ترحيبها بالفكرة، ووعدت بدعم المشاريع المقدمة من قبل المؤسسة.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here