السودان : إحالة مدير الجمارك الى المعاش وتعيين خلفا له

99
السودان : إحالة مدير الجمارك الى المعاش وتعيين خلفا له
السودان : إحالة مدير الجمارك الى المعاش وتعيين خلفا له

أفريقيا برس – السودان. احيل اللواء معتصم أحمد عثمان مدير الجمارك المكلف اليوم الأربعاء، الى المعاش لبلوغه السن المعاشية.

وتم تكليف اللواء حسب الكريم آدم النور مديرا لقوات الجمارك.

السيرة الذاتية لمدير قوات الجمارك المكلف*

الاسم حسب الكريم آدم النور

الرتبة : لواء شرطة

الميلاد والنشأة: مدينة نيالا قرية (الجامع ابو عجورة).

المراحل الدراسية :الابتدائي- المتوسط – الثانوي – بنيالا

جامعة السودان للعلوم والتكنلوجيا- معهد الكليات التكنلوجية – آنذاك

التحق بالجمارك في العام 1988

معظم سنين الخدمة بمدينة بورتسودان

نقل في رتبة العقيد إلى جمارك كريمة مديرا حتى العام 2009

عمل بمدينة بورتسودان حتي العام 2014

مديرا لدائرة جمارك الخرطوم.

مديرا للدائرة الفنية

مديرا للشؤون القانونية والمخالفات

مديرا لدائرة التخطيط.

مديرا للإدارة العامة للالتزام والتسهيل

مديرا للإدارة العامة للشئون العامة

شارك في العديد من الدورات الخارجية والداخلية

مدير مكلف لقوات الجمارك.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here