إستلام ملحقات الطلمبات المحورية لمحطة تنقية مياه مدني

78
إستلام ملحقات الطلمبات المحورية لمحطة تنقية مياه مدني
إستلام ملحقات الطلمبات المحورية لمحطة تنقية مياه مدني

أفريقيا برس – السودان. – فى إطار جهود هيئة مياه ولاية الجزيره، بالتعاون مع وزارة الماليه تم اليوم إستلام ملحقات الطلمبات المحوريه لمحطة تنقية مياه مدينة ودمدنى كمرحلة أولى بتكلفة 13 مليون جنيهاً، التى تشتمل على عدد 2 إستارتر 160 كلم، وكوابل كهربائيه مسلحه 150 ملم ، وكوابل عاديه 70 ملم، ومجموعه من أجهزة الحمايه الأوليه 630 أمبير.

صرح المهندس محمد العوض الجاك نائب المدير العام للهيئة، لدى تسلمه الأجهزة والمعدات، بحضور الأستاذة وداد السر ممثل مديرإدارة التنمية والتخطيط بوزارة المالية. وأكدت أن هذه الدفعة تعتبر ضربة البداية لتقديم العون لإدارة المياه من أجل خدمة إنسان الولاية لضمان إستقرار خدمة المياه الصالحة للشرب.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here