أفريقيا برس – السودان. اكدت الأستاذة ندى الريح عثمان مدير الإدارة العامة للصناعة والبيئة بوزارة الصناعة بولاية نهر النيل، الرئيس المناوب للجنة المعرض المصاحب لملتقى النيل الإستثماري الصناعي الأول إفتتاح فعاليات ملتقى النيل الإستثماري والصناعي الأول والمعرض المصاحب غدا الثلاثاء بالميناء البري تحت شعار (نحو آفاق إستثمارية أرحب) و سيستمر المعرض لمدة خمسة أيام،
يشارك في المعرض عدد (65) جهة مختلفة من مؤسسات ووزارات وهيئات إتحادية ومحليات وشركات ومصانع ويشمل المعرض صالات للبيع المخفض للجمهور وصالة للتراث الشعبي وصالة للصناعات الصغيرة ورواد الأعمال الذين بلغ عددهم أكثر من (70) مشاركا، ومن الانشطة المصاحبة فعاليات خارجية بمشاركة كلية الطب بجامعة وادي النيل والهلال الأحمر السوداني وعددا من الجهات الخدمية الأخرى، وتنظيم ورشة تدريبية في الصناعات الصغيرة
ويستهدف الملتقى عددا من الأوراق المتعلقة بالإستثمار وورقة أخرى عن الصناعة تقدمها وزارة الصناعة الإتحادية تحت شعار: الصناعة من أجل الصادر، كما ستنظم زيارات لعدد من الشركات الصناعية والمشروعات الإستثمارية للمواقع الأثرية وهناك فعاليات مصاحبة ثقافية وإبداعات شبابية.
واشار الأستاذ إبراهيم علي عبدالله مدير إدارة التسويق والمبيعات بشركة توباز إحدى فروع مجموعة جياد الصناعية الى مشاركتهم في المعرض. وأشاد سيادته بالمستوى الرائع للمعرض وتمنى أن يخرج المعرض والملتقى بصورة ممتازة وتتحقق الأهداف المنشودة،
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس





