الصوارمي: نحن غير راضين عن وجود الحركات المسلحة في الشمال

64
الصوارمي: نحن غير راضين عن وجود الحركات المسلحة في الشمال
الصوارمي: نحن غير راضين عن وجود الحركات المسلحة في الشمال

أفريقيا برس – السودان. رفض القائد العام لقوات كيان الوطن، الصوارمي خالد سعد، وجود قوات الحركات المسلحة في الشمال وقال: “نحن أبناء الوسط والشمال، وغير راضين عن وجود الحركات الكثيفة في مناطقنا”، وأضاف إذا كان المنتمون للحركات المسلحة يستولون على الأراضي ومناجم الذهب وغيرها بمناطقنا، فمن باب أولى أن نقوم بحماية مناطقنا .

وقال الصوارمي بحسب صحيفة السوداني، إذا تمردت بعض الحركات فإن تمردها سيكون ضد الحكومة، لكن إذا كان مثلما نراه الآ ن في استيلائها على بعض المناطق بالشمال فهذا عملنا نحن وتابع: ” يجب أن تضع لنا الحكومة حساباً مثلما وضعت للحركات المسلحة ومنحتها مناصب. كاشفاً عن امتلاكهم سلاحاً متطوراً، وأضاف: “لا أفصح عنه حتى لا يوفر العدو السلاح المضاد”.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here