أفريقيا برس – السودان. – التقى الدكتورجبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادى اليوم على هامش الأسبوع العربي للتنمية المستدامة كل من وزير النقل المصري الفريق كامل الوزير و الأمين العام للجامعة العربية د.أحمد أبو الغيط،
وذكر الوزير فى تغريدة له فى تويتر ان الاجتماع الاول تناول ب التعاون بين البلدين في مجالات النقل و الثانى بحث أوجه التعاون بين السودان و الجامعة العربية و سبل تطويرها.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان اليوم عبر موقع أفريقيا برس





