د. مبارك يباشر عمله رئيساً للإدارة القانونية بولاية النيل الأبيض.

102
د. مبارك يباشر عمله رئيساً للإدارة القانونية بولاية النيل الأبيض.
د. مبارك يباشر عمله رئيساً للإدارة القانونية بولاية النيل الأبيض.

أفريقيا برس – السودان. عقد المستشارالعام د. مبارك بابكرعبدالرازق رئيس الإدارة القانونية اليوم أولي إجتماعاته مع مستشاري الإدارة القانونية بولاية النيل الأبيض وهنأ فى مستهل الاجتماع القوات المسلحة و القوات المساندة و كل المرابطين في الثغور بمناسبة الانتصارات متمنيا ان يعم الأمن و الاستقرار ربوع البلاد

و رحب بكافة منسوبي الإدارة القانونية وأكد أن هذه المرحلة تتطلب تضافر كافة الجهود والتنسيق مع الأجهزة العدلية الأخرى لفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون العدل وأكد على أهمية التنسيق مع الجهات العدلية لبسط العدالة و ناقش مع المستشارين عددا من القضايا و المشكلات التي تواجه العمل

وقال “ستكون هناك خطط و موجهات رئيسية لتسيير دولاب العمل تتمثل في إنفاذ ولاية العدل علي الأعمال القانونية و المحافظة علي المال العام وفقاً للوائح و القوانين والتشريعات.”٫ واكد على الإهتمام بالتدريب وبناء القدرات والبحوث وحث علي العمل بروح الفريق الواحد من أجل أنجاح عمل الإدارة القانونية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن السودان عبر موقع أفريقيا برس

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here