اعلنت وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بغرب كردفان عن تسجيل حالتي إصابة جديدتين بكورونا ليرتفع بذلك عدد الإصابات بالولاية منذ بداية المرض إلى (16) حالة مؤكدة .
وقال مدير عام الوزارة د.النذير عبدالمنعم هاشم في تصريح صحفي إن إحدى حالتي الإصابتين من محلية ود بندا وقد أخذت له العينة في الأبيض بولاية شمال كردفان بينما الإصابة الأخرى من محلية أبوزبد.
وقد سجلت (3) حالات شفاء لثلاثة مرضى بكل من المجلد والنهود ووبندا ليرتفع عدد حالات التعافي إلى (8) وبين جملة حالات الإصابة (3) وفيات تم اعلانها من قبل فيما يتلقى البقية العلاج، هذا وتناشد وزارة الصحة جميع مواطني الولاية باتباع ارشادات الوزارة حرصا على سلامتهم.
