الصحة تعلن تسجيل حالة وفاة جديدة وعشرات الاصابات بفيروس كورونا

49

أعلنت وزارة الصحة الاتحادية، قبل قليل تسجيل 146 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بالاضافة الى حالة وفاة واحدة .

وقالت الوزارة في بيان لها ان الحالات الجديدة سجلت بولاية الخرطوم 120 حالة ، وولاية القضارف 10 حالات، وولاية كسلا 7 حالات، وولاية الجزيرة 6 حالات وولاية شرق دارفور 3 حالات، اما حالة الوفاة فقد سجلت بولاية الخرطوم .

وأشارت الوزارة بأن اجمالي الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في السودان قد أرتفع الى 1964 حالة متضمنة 91 وفاة كما ارتفع عدد المتعافين الى 205 حالة .

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here