أعلنت وزارة الصحة الاتحادية، قبل قليل تسجيل 146 اصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية بالاضافة الى حالة وفاة واحدة .
وقالت الوزارة في بيان لها ان الحالات الجديدة سجلت بولاية الخرطوم 120 حالة ، وولاية القضارف 10 حالات، وولاية كسلا 7 حالات، وولاية الجزيرة 6 حالات وولاية شرق دارفور 3 حالات، اما حالة الوفاة فقد سجلت بولاية الخرطوم .
وأشارت الوزارة بأن اجمالي الاصابات المؤكدة بفيروس كورونا في السودان قد أرتفع الى 1964 حالة متضمنة 91 وفاة كما ارتفع عدد المتعافين الى 205 حالة .
