أعلن مجلس الوزراء، بأن رئيس الوزراء الدكتور عبد الله حمدوك سيلقي خطابًا في الذكرى الاولى لفض اعتصام القيادة العامة بالخرطوم .
ووفقًا لمجلس الوزراء فأن حمدوك سيلقي الخطاب اليوم الاربعاء ٣ يونيو عند الساعة العاشرة صباحا حيث سيتم بث الخطاب في التلفزيون القومي وكافة وسائل الإعلام.
