وفد حكومي رفيع يبحث في أديس أبابا قضية الحدود مع إثيوبيا‎

55

أعلنت الخارجية السودانية، الأحد، أن وفدا حكوميا رفيع المستوي يجري مباحثات في العاصمة الإثيوبية بشأن قضية الحدود بين البلدين.وذكر البيان أن الوفد وصل إثيوبيا، الجمعة، برئاسة وزير شؤون مجلس الوزراء عمر بشير مانيس، ووزيرة الخارجية أسماء محمد عبدالله، ووزير الدولة بالخارجية عمر قمر الدين، بالإضافة إلى مسؤولين في جهات معنية بملف الحدود بين البلدين.

وأضاف أن الزيارة تأتي في إطار توثيق العلاقات القائمة بين البلدين وتعزيز الجهود الرامية لتجاوز التحديات الخاصة بملف الحدود بين القطرين.وأشار إلى أن الوفد التقي رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد وتباحث حول سبل تعزيز العلاقات وتطوير مجالات العمل الثنائي.ولفت إلى أنه سيستمر انعقاد الاجتماعات الثنائية بين البلدين حتى صباح اليوم الاثنين.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here