أفريقيا برس – تونس. كشف حارس مرمى الترجي الرياضي معز بن شريفية عقب مباراة ذهاب نصف نهائي أفريكان ليغ اليوم الأحد أن مفتاح الترشح إلى نهائي المسابقة سيكون التركيز التام خلال مواجهة العودة، رغم ضيق وقت التحضيرات بين مقابلتي الذهاب والإياب.
وقال بن شريفية إلى الدار البيضاء لتغطية المباراة “قبلنا هدفًا وانهزمنا (1-0)، لكننا قادرون على الفوز و الترشح إلى الدور النهائي.. لعبنا اليوم ضد منافس كان مدعومًا ب 60 ألف مشجع، و أتمنى أن يتم السماح بدخول نفس العدد من الجماهير في مقابلة العودة في ملعب رادس يوم الأربعاء القادم..”.
يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس





