جلال بريك لعبير موسي: وين كنتي وقت بورقيبة كان في السجن

تونس – افريقيا برس. انتقد الناشط على مواقع التواصل الاجتماعي جلال بريك التجاذبات السياسية في مجلس الشعب بين رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي وكتلة حركة النهضة بالأخص.

وقال جلال بريك خلال استضافته في برنامج وحش الشاشة على قناة التاسعة أن المعركة اليوم في تونس هي معركة تعليم وليست معركة بين بورقيبة و حركة النهضة.

واستغرب جلال بريك اصرار عبير موسي على المتاجرة باسم الرئيس الأسبق حبيب بورقيبة وتوجه لها بالقول ” يا عبير وخيتي وين كنتي كيف كان بورقيبة في السجنّ.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

جلال بريك: "يا عبير وقت بورقيبة كان في الحبس وين كنتي"

جلال بريك: "يا عبير وقت بورقيبة كان في الحبس وين كنتي"#وحش_الشاشة————–البث المباشر ➡️ http://9tv.tn/ytliveقناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Posted by ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ on Sunday, June 14, 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here