إيقاف المحاكمة في حق وزير داخلية سابق

إيقاف المحاكمة في حق وزير داخلية سابق
إيقاف المحاكمة في حق وزير داخلية سابق

أفريقيا برستونس. حكمت هيئة الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب الاقتصادي المالي بالعاصمة بايقاف المحاكمة بموجب قانون المصالحة الادارية، في حق وزير الداخلية الاسبق محمد بن رجب وموظف ثاني وذلك في قضية تعلقت باسناد شقيق ليلى بن علي لقطعة أرض بنابل تابعة للدولة دون احترام القانون وعن طريق المحاباة باعتبار انه من اصهار بن علي وبتدخل من بن علي الذي حفظت في حقه التهمة بموجب الوفاة.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here