النائب مبروك كورشيد يتراجع عن قرار الاستقالة بعد خطاب الرئيس الأخير و يقول أن سعيّد يعتبر كل الأطراف فاسدة باستثناء شخصه

النائب مبروك كورشيد يتراجع عن قرار الاستقالة بعد خطاب الرئيس الأخير و يقول أن سعيّد يعتبر كل الأطراف فاسدة باستثناء شخصه
النائب مبروك كورشيد يتراجع عن قرار الاستقالة بعد خطاب الرئيس الأخير و يقول أن سعيّد يعتبر كل الأطراف فاسدة باستثناء شخصه

أفريقيا برستونس. أعلن النائب مبروك كورشيد اليوم الأربعاء تأجيل تقديم استقالته من البرلمان والتراجع عنها بعد خطاب رئيس الجمهورية الأخير في سيدي بوزيد.

واوضح في تصريح لاذاعة جوهرة أنه سوف يخوض “معركة كرامة” ضد اتهامات الرئيس ضد النواب بالفساد والحديث عن شبهات بخصوص “150 مليون” وفق تعبيره.

وتابع ان قيس سعيّد يعتبر كل الأطراف فاسدة باستثناء شخصه، وطالب رئيس الجمهورية بالكشف عن الاسماء المورطة وعدم التعميم.

والاثنين، أعلن الرئيس قيس سعيّد، استمرار العمل بتدابيره الاستثنائية، وأنه “تم وضع أحكام انتقالية”، واصفا احتجاجات مناهضة لقراراته بأنها “مسرحية”، وذلك في خطاب أثناء زيارة له غير معلنة مسبقا لسيدي بوزيد .

وفي 25 جويلية الماضي، قرر سعيد إقالة رئيس الحكومة، هشام المشيشي، على أن يتولى هو السلطة التنفيذية بمعاونة حكومة يعين رئيسها، بالإضافة إلى تجميد اختصاصات البرلمان، ورفع الحصانة عن النواب…

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here