وزير الخارجية يؤكد على “أهمية تعزيز وتحيين الإطار القانوني بين تونس واندونيسيا”

وزير الخارجية يؤكد على
وزير الخارجية يؤكد على "أهمية تعزيز وتحيين الإطار القانوني بين تونس واندونيسيا"

أفريقيا برستونس. تحادث وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء بمقر الوزارة، مع سفير الجمهورية الإندونيسية، إقرار نوزا بهاختي الذي أدّى له زيارة مجاملة بمناسبة انتهاء مهامه في تونس، نوّه خلالها بالخصوص بالعلاقات “الأخوية العريقة” التي تجمع البلدين.

وقد مثّل اللقاء، وفق بلاغ للخارجية، “مناسبة شدّد أثنائها الوزير على “أهمية تعزيز وتحيين الإطار القانوني بين البلدين والتوقيع على عدد من الإتفاقيات وأهمها اتفاقية التجارة التفاضلية وذلك في أفق انعقاد الدورة الحادية عشرة للجنة المشتركة المزمع تنظيمها بجاكرتا في بداية 2022”.

كما جدّد الجرندي عزم تونس على “مزيد تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وإكسابها مزيدا من الزخم والديناميكية لتستجيب لتطلعات الشعبين الشقيقين”.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here