بولبابه سالم لأحمد موسى: ستبقى تونس منارة الحرية يا بوق الفاشية

انتقد الكاتب الصحفي و المحلل السياسي بولبابه سالم دعوات التحريض على الفوضى التي يطلقها ابواق الإمارات و السيسي ضد تونس .. و اضاف في تدوينة على صفحته في الفيسيوك ان تونس الحرية و الديمقراطية اصبحت كابوسا مزعجا للدكتاتوريات الفاشية ، و قال انه لو يتظاهر شخص داخل هذه الفاشيات سيرمونه وراء الشمس .. ووصف احمد موسي الذي يحرض على تونس انه بوق السيسي و يشبه قط المزابل وهو شخص تافه يثير الشفقة.كما انتقد بولبابه سالم صمت الجهات الرسمية ازاء المحاولات الخارجية لبث الفوضى .

و كتب بولبابه سالم في تدوينة فيسبوكية :
“أبواق السيسي و الإمارات تحرض على الفوضى في تونس و تدافع عن حق التونسيين في التظاهر و قلب النظام? .. هذه الفاشيات لو يتظاهر فيها شخص سيرمونه وراء الشمس ?.. تونس الديمقراطية و الحرية مزعجة للأنظمة الفاشية التي تستبيح شعوبها ،،، أما قط المزابل و التافه أحمد موسى الذي يتطاول على بلدنا فهو مازال يعيش مرحلة العبودية و يعلم اننا في تونس نمارس حريتنا و حتى انتقاداتنا العنيفة ضد كل المسؤولين و ننام بسلام ،، لكنه يعلم حتى وهو يؤجّر لسانه أنه يعيش حالة رعب لأن من يسهل شراؤه يسهل بيعه… تونس كبيرة عليك يا تافه ،، و الثورات لا يقودها المرتزقة .
و الدولة يجب ان يكون لها موقف حازم تجاه هذا العبث .”

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here