جوهر بن مبارك: قيس سعيّد محكوم فيه والمخابرات هي من تحكُم تونس اليوم

جوهر بن مبارك: قيس سعيّد محكوم فيه والمخابرات هي من تحكُم تونس اليوم
جوهر بن مبارك: قيس سعيّد محكوم فيه والمخابرات هي من تحكُم تونس اليوم

أفريقيا برس – تونس. اعتبر عضو ‘مواطنون ضد الإنقلاب’ جوهر بن مبارك، أن تونس في خطر وما حققته البلاد من مكاسب جيل بعد جيل يقوم رئيس الجمهورية قيس سعيد بتخريبه.

وقال بن مبارك في اجتماع سياسي بولاية سوسة بحضور أحمد نجيب الشابي صاحب المبادرة الهادفة لتكوين جبهة للخلاص الوطني، إن قيس سعيد يُخرب كذلك المجتمع التونسي بخطابه التقسيمي ولا تدعمه في ذلك إلّا بعض الحركات المتحجرة كحركة الشعب والفوضوية الشعبوية وأجهزة المخابرات التي ترتع بالبلاد.

وتابع جوهر بن مبارك أن قيس سعيد محكوم فيه ويعتقد أنه يحكم تونس وأن أجهزة المخابرات في مواقع الحكم في تونس اليوم.

واتهم المتحدث رئيس الجمهورية بالإجهاز على الإقتصاد والإدارة التونسية والمالية العمومية والعلاقات الدولية للبلاد.

وبخصوص جبهة الخلاص الوطني، أفاد بن مبارك أن أغلب الديمقراطيين دعموا المبادرة وسيتم بلورة برنامج اقتصادي واجتماعي.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here