رئيس الجمهورية يدعو الى ضرورة وضع حد للتفريط في النقل العمومي

رئيس الجمهورية يدعو الى ضرورة وضع حد للتفريط في النقل العمومي
رئيس الجمهورية يدعو الى ضرورة وضع حد للتفريط في النقل العمومي

أفريقيا برس – تونس. أدى يوم الخميس رئيس الجمهورية قيس سعيد زيارة الى ولاية نابل ,اين قام بجولة واستمع خلالها الى مشاغل المواطنين كما زار مستودع القطارات.

ودعا الرئيس خلال حديثه مع والية الجهة الى ضرورة وضع حد للتفريط في النقل العمومي.

وشدد الرئيس على أن التونسيين يعانون يوميا من النقل العمومي خاصة بعد التفريط في الشركة التونسية للنقل .

وأشار قيس سعيد الى أن اموال الشعب ملقاة على قريعة الطريق وهي بالمليارات في اشارة الى عربات القطار المهشمة التابعة لشركة السكك الحديدة وغيرها من قطع الغيار والحافلات التابعة لشركات النقل الجهوية .

وشدد الرئيس على ضرورة اقتلاع الفساد من جذوره.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here