أفريقيا برس – تونس. دخل كل من النائب المنجي الرحوي في خلاف مع القيادي السابق في حركة النهضة عبد الحميد الجلاصي بسبب طبيعة العلاقة السابقة مع
المرحوم بن علي والعلاقة مع الرئيس الحالي قيس سعيد.
وقال الجلاصي ان يسار ” الوطد” هو يسار التحالف مع الانظمة الدكتاتورية والفاسدة بما فيها نظام بن علي ونظام قيس سعيد”.
من جانبه رد الرحوي قائلا ” ان الوطد لم يوقع على وثيقة بن علي في سنة 1987 وانه وقف ضدها بين حركة النهضة وقعت عليها”.





