في لقاءه بالغنوشي … الشابي يعرض مبادرته من أجل تشكيل “جبهة للخلاص الوطني”

في لقاءه بالغنوشي ... الشابي يعرض مبادرته من أجل تشكيل
في لقاءه بالغنوشي ... الشابي يعرض مبادرته من أجل تشكيل "جبهة للخلاص الوطني"

أفريقيا برس – تونس. أدّى أحمد نجيب الشابي زيارة إلى مقر حركة النهضة بمونبليزير اليوم الإثنين 18 أفريل 2022. حيث استقبله راشد الغنوشي رئيس الحركة مصحوبا بأعضاء من المكتب التنفيذي.

ووفق بلاغ للحركة كان اللقاء مناسبة عرض خلالها الشابي مبادرته من أجل تشكيل “جبهة للخلاص الوطني” للخروج بتونس من أزمتها المركّبة والمتراكمة. وتفاعل مع استفسارات حركة النهضة التي سبق أن عبّرت عن تثمينها للمبادرة.

ووفق نفس البلاغ, كان التقارب واضحا في تناول أهم قضايا الوضع العام بالبلاد ومتطلباته المستوجبة للإنقاذ. كما تم

الاتفاق على مواصلة التشاور والعمل المشترك مع مختلف الأطراف المعنية.

يمكنكم متابعة المزيد من أخبار و تحليلات عن تونس اليوم عبر موقع أفريقيا برس

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here