عبير موسي تصرخ في البرلمان، الغنوشي هرب وعماد الخميري يرد: نحن قاومنا أسيادك ولا نهرب..

احتجّت الثلاثاء 9 جوان، رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي على عدم ترأس رئيس مجلس النواب راشد الغنوشي للجلسة المخصصة لمناقشة لائحة مطالبة فرنسا بالاعتذار.

وقالت عبير موسي في مداخلتها في افتتاح الجسلة ان الغنوشي هرب ونواب النهضة كذلك ولم يحضروا الجلسة وصرخت قائلة “الغنوشي هرب.. الغنوشي هرب”.

وردّا على مداخلة عبير موسي تدخّل النائب عن حركة النهضة وخاطبها قائلا “يكفي من التهريج والترذيل والكذب، نحن نعرف أن لديك عقدة من الهرب ترتقي الي الفوبيا” وتابع الخميري مخاطبا عبير موسي “رجال ونساء النهضة قاوموا أسيادك ونحن لا نهرب”.

الفيديو الدقيقة 6 و15ث
والساعة1 و18د

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here