كتلة المستقبل بالبرلمان تعلن عن تولي عصام البرقوقي مهام رئيس لها عوضا عن عدنان بن ابراهيم

أعلنت كتلة المستقبل بمجلس نواب الشعب، اليوم الثلاثاء، عن تولي عصام البرقوقي، مهمام رئيس للكتلة، عوضا عن عدنان بن ابراهيم، وتولي لمياء جعيدان خطة نائب لرئيس الكتلة عوضا عن عصام البرقوقي.

وقد أودعت الكتلة اليوم إعلاما بالتغييرات الحاصلة صلبها بمكتب الضبط المركزي بمجلس نواب الشعب، والذي حمل امضاء نوابها التسعة، وذلك عملا بمقتضيات الفصل 38 من النظام الداخلي للبرلمان، وفق نص الإعلام.

وقد حمل الإعلام توقيع كل من الجمالي بالضوافي وآية الله الهيشري وعدنان بن ابراهيم وعصام البرقوقي ولمياء جعيدان ومحمد صالح اللطيفي ومبروك الخشناوي ومحمد الزعبي وسامي بن عبد العالي.

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here