موسي : فرنسا عاملين معاها فائض تجاري و فيها قرابة مليون تونسي و لازم نحافظو على علاقتنا بيها

طالبت رئيسة الحزب الدستوري الحر بإدخال بعض التعديلات على لائحة مطالبة فرنسا بالاعتذار لتونسيين وتعويضهم حتى تصبح مقبولة.

ودعت عبير موسي الى تعديل بعض الألفاظ التي وصفتها بالنابية في اللائحة.وعاد عبير موسي للحديث عن العلاقات الفرنسية التونسية حيث دعت الى المحافظة عليها.

وتابعت موسي ” فرنسا عاملين معاها فائض تجاري و فيها قرابة مليون تونسي و لازم نحافظو على علاقتنا بيها”.

اضغط على الرابط لمشاهدة الفیدیو:

عبير موسي : " فرنسا عاملين معاها فائض تجاري ، و فيها قرابة مليون تونسي و لازم نحافظو على علاقتنا بيها و لا يمس العلاقات الديبلوماسية "

عبير موسي : " فرنسا عاملين معاها فائض تجاري ، و فيها قرابة مليون تونسي و لازم نحافظو على علاقتنا بيها و لا يمس العلاقات الديبلوماسية "

Posted by Sabra FM on Tuesday, June 9, 2020

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي موقع إفريقيا برس وإنما تعبر عن رأي أصحابها

Please enter your comment!
Please enter your name here